يتقدم الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم، رئيس جامعة المنصورة الأهلية، بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات إلى منسوبي الجامعة من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.
وبهذه المناسبة المباركة، يدعو الله عز وجل أن يكون العام الهجري الجديد عامًا حافلًا بالنجاح والعطاء والإنجاز، وأن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، وأن يوفق أبناء الجامعة لمواصلة مسيرة التميز والإبداع وخدمة الوطن.
كل عام ومنسوبو جامعة المنصورة الأهلية بخير، وعام هجري جديد مبارك.