الموسم الأول من مهرجان جامعة المنصورة الأهلية للمواهب
Hits: 2231
User Rating: 5 / 5
في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاكتشاف ورعاية الموهوبين والسعي المستمر لدعم مواهب الطلاب وتشجيعهم على التفوق والإبداع، وتحت رعاية السيد أ.د/ شريف يوسف خاطر - رئيس الجامعة
نظمت الجامعة المهرجان الأول للمواهب خلال الفترة من السبت الموافق ٦ مايو حتى الخميس الموافق ١٠ مايو بحضور كل من أ.د/ أميرة طمان - مدير برنامج الطب والجراحة بكلية الطب، وأ.د/ نهى الوصيفي - مدير برنامج طب وجراحة الفم والأسنان، وأ.م.د/ أحمد الشيخ - مدير برنامج فارم دي - صيدلة إكلينيكية، وأ.م.د/ إيهاب عبد الحي - مدير البرامج بكلية الهندسة، ود/ عمرو المرسي - المدرس بكلية التربية النوعية، ود/ أحمد جمال - فنان ورسام مسرحي، وأ/ أماني الإمبابي - مدير مكتب رئيس الجامعة ومدير عام المقر، وك/ حسن أبو الوفا - مسئول الأنشطة الطلابية
وشهد المهرجان مشاركة كبيرة من الطلاب في مختلف المجالات والمسابقات حيث شارك ١٧ طالب في مسابقة التلاوة، و ١١ في مسابقة التمثيل، و ١٠ في مسابقة الحفظ، و ١٠ في مسابقة التصوير، و ٩ في مسابقة كتابة القصص والشعر، و ٦ في الرسم، و ٥ في الإنشاد الديني، و ٥ في الغناء، و ٤ في التعليق الصوتي، و ٢ في العزف بإجمالي ٧٩ طالب وطالبة، وهدف المهرجان إلى منح الفرصة للطلاب للتعرف على مواهبهم وتطويرها، وكذلك تعزيز الإنتماء والروح الجماعية بينهم، وتحفيزهم للمشاركة في الحياة الثقافية والإبداعية.
Empowering Academic Excellence through Innovation, Advanced Technology, and Integrated Global Standards.